توقعات برج الجدي صحيا ومهنيا وعاطفيا لشهر ابريل 2020 | ابراج ابريل 2020

برج الجدي ابريل 2020 ، توقعات شهر ابريل 2020 ، برج الجدي لشهر ابريل 2020 ، صحيا برج الجدي ابريل 2020 ، عاطفيا برج الجدي ابريل 2020 ، أبرز توقعات شهر ابريل 2020 برج الجدي ، برج الجدي مهنيا فى شهر ابريل 2020 ، توقعات ابريل \ نيسان 2020 برج الجدي | أسرار برج الجدي ابريل 2020 حصريا
توقعات برج الجدي صحيا ومهنيا وعاطفيا لشهر ابريل 2020 | ابراج ابريل 2020
توقعات برج الجدي صحيا ومهنيا وعاطفيا لشهر ابريل 2020 | ابراج ابريل 2020

توقعات برج الجدي لشهر ابريل 2020

توقعات برج الجدي خلال شهر نيسان / أبريل2020

العاطفة والحياة الزوجية:

المريخ في بيت الإثارة الجنسية للجدي، يجعله مليء بالدافع الرومنسي والرغبة الجنسية في الذروة. ويكون مستعداً تجاوز جميع العوائق التي تقف في طريق رغباته وعاطفته. لكن هناك مشكلة صغيرة، حيث عطارد يتراجع في نفس البيت، لذلك قد تخرج الأمور عن السيطرة وتسلك طرقاً غير متوقعة، وقد تتعقد الأمور.
الزهرة كوكب العاطفة يتواجد في البيت الثالث: يساعدك على التعبير بشكل جيد عن عواطفك بكلام رائع، والتصريح عن عواطفك، بعض العثرات في الحب، الأمور ليست واضحة تماماً.
هذا الوضع قد يدفعك لإعادة علاقة قديمة، أو التفكير بشخص أحببته سابقاً، أو تُعيد تقييم علاقة قائمة وتحديد حاجاتك العاطفية.

العمل والمال:

الزهرة حاكم المهنة للجدي، في البيت الثالث، تمنحك النشاط الفكري وخفة الحركة والمهارة في أوجها. لكن الزهرة في حركة تراجعية خلال النصف الأول من الشهر، وتستأنف حركتها الأمامية في 15 نيسان/أبريل2020 .
لذا يُعتبر شهر نيسان نقطة تحول، تستفيد من التجارب السابقة وتحليلها والاستفادة من استنتاجات أو اتخاذ قرارات هامة في مجال العمل.
إن حاكم بيت العمل للجدي في حركة تراجعية خلال الشهر، مما يدفعك لإعادة تقييم الواقع وتغير نظرتك إليه، بشكل أكثر ابداعاً وكفاءةً.
المشتري كوكب الحظ الكبير، يواصل حكم بيت المهنة للجدي، سيمنحك الفرص الجيدة في مجال العمل. مالياً ، ليس هناك أي تغيير هام خلال الشهر.



الوضع الصحي والنفسي:

عليك التصرف بحكمة ومسؤولية تجاه صحتك، زحل حاكم الجدي يقع في بيت الصحة، يحذرك من اهمال صحتك بالرغم من عدم وجود أي أمور خطرة صحياً. وإذا كنت تُعاني من مرض مزمن عليك التقيد والالتزام بتوصيات الطبيب حرفياً.

 نصيحة الفلك لبرج الجدي خلال شهر نيسان/أبريل2020 :

" متن العلاقة مع زملاء العمل والأصدقاء كبار السن ! ".

ليست هناك تعليقات