توقعات برج الأسد صحيا ومهنيا وعاطفيا لشهر ابريل 2020 | ابراج ابريل 2020

برج الأسد ابريل 2020 ، توقعات شهر ابريل 2020 ، برج الأسد لشهر ابريل 2020 ، صحيا برج الأسد ابريل 2020 ، عاطفيا برج الأسد ابريل 2020 ، أبرز توقعات شهر ابريل 2020 برج الأسد ، برج الأسد مهنيا فى شهر ابريل 2020 ، توقعات ابريل \ نيسان 2020 برج الأسد | أسرار برج الأسد ابريل 2020 حصريا
توقعات برج الأسد صحيا ومهنيا وعاطفيا لشهر ابريل 2020 | ابراج ابريل 2020
توقعات برج الأسد صحيا ومهنيا وعاطفيا لشهر ابريل 2020 | ابراج ابريل 2020

توقعات برج الاسد لشهر مارس 2020

توقعات برج الأسد خلال شهر نيسان / أبريل2020

العاطفة والحياة الزوجية:

ينشغل تفكيرك ببعض الأمور المُعلقة منذ عدة شهور، لكن في النهاية ستكون تحت السيطرة. بالرغم من أن زحل حاكم بيت الزواج للأسد يتواجد في منطقة مُفيدة ومدعوم من قبل المشتري، لكن عدم الوضوح هو السائد خلال الشهر.
الزهرة، كوكب الحبِّ، لَيسَ في موقع جيد، وإضافةً إلى ذلك، يُشكّلُ سمة متوترة بزحلِ - حاكم بيتِ العِلاقاتِ للأسدِ - تقريباً كُلّ شهر نيسان/أبريل. الأمور التي تعلقت بها ستصيبك بإحباط، ولن تسير بشكل جيد كما تُريد.
في نفس الوقت، الشمس - حاكم الأسدِ - تُشكّلُ سمةَ منسجمةَ بزحلِ خلال الاسبوعين الأول والثاني من الشهر، لذا يجب ألا تقلق كثيراً.
تلعب الاتصالات والسفر دوراً هاماً في الحياة العاطفية للأسد.

العمل والمال:

شهر نيسان /أبريل مزعج جداً لمواليد الأسد، فالأمور لا تسير كما يتمنون.
المريخ في بيت العمل للأسد لغاية 20 نيسان/أبريل2020 ، يمنح الكثير من الطاقة، والاندفاع، والطموح، والمُنافسة، والمُبادرة، لكنه يجلب النزاعات بسهولة أيضاً.
تراجع الكوكبان الزهرة (حاكم بيت العمل للأسد) وعطارد ( يتواجد في بيت المهنة)، خصوصاً في الاسبوعين الأول والثاني من الشهر، يضعانك في اختبار، وفي سوء تفاهم، وارتكاب الأخطاء، أو تغيير خططكَ.
من الواضح أنّك تَحتاجُ لإلْقاء نظرة جدّية في أهدافِكِ وخططكَ وإجراء التغيرات اللازمة. لكن أفضل القرارات هي التي تأتي بعد 20 نسيان/أبريل2020. مالياً مِنْ الضروري أَنْ تَكُونَ حذرَ جداً ومُعتدل.



الوضع الصحي والنفسي:

خلال الشهر تمتلك الكثير من الطاقة والنشاط، جسدياً ليس هناك من عائق، لكن الوضع النفسي ليس على ما يُرام.
تتبدل أراءك ويعتريكَ الخوف والقلق، الخوف من عدم السيطرة في مجال عملك وموقعك.
ارتاح فإن الأمور ستنحل من تلقاء نفسها بعد بضعة أسابيع.

نصيحة الفلك لبرج الأسد خلال شهر نيسان/أبريل2020 :

" لا تُسرفْ، اَشتري الأشياءَ الضروريةَ فقط، لا تُقرض المال، أَو تدخل في صفقات مالية غير مضمونة، تجنب اللصوص والمُحتالين! ".

ليست هناك تعليقات