توقعات برج الثور صحيا ومهنيا وعاطفيا لشهر ابريل 2020 | ابراج ابريل 2020

برج الثور ابريل 2020 ، توقعات شهر ابريل 2020 ، برج الثور لشهر ابريل 2020 ، صحيا برج الثور ابريل 2020 ، عاطفيا برج الثور ابريل 2020 ، أبرز توقعات شهر ابريل 2020 برج الثور ، برج الثور مهنيا فى شهر ابريل 2020 ، توقعات ابريل \ نيسان 2020 برج الثور | أسرار برج الثور ابريل 2020 حصريا
توقعات برج الثور صحيا ومهنيا وعاطفيا لشهر ابريل 2020 | ابراج ابريل 2020
توقعات برج الثور صحيا ومهنيا وعاطفيا لشهر ابريل 2020 | ابراج ابريل 2020

توقعات برج الثور لشهر ابريل 2020

توقعات برج الثور خلال شهر نيسان / أبريل2020

العاطفة والحياة الزوجية:

يتواجد المريخ في الثور خلال الشهر مما يمنحك المزاج الجيد!
المريخ كوكب الرغبة الجنسية، والاندفاع والجرأة، وهو حاكم بيت الزواج للثور، لذا ستجد نفسك مُندفع بدون تردد لاتخاذ الخطوة الأولى في حياتك العاطفية.
غير أن عطارد يتراجع (حاكم بيت الحب والإثارة للثور) مما يُسبب لك بعض القلق مع بداية تراجعه في 10 نيسان/أبريل، وكوكب الزهرة (كوكب الحب) المُتراجع لغاية 15 نيسان/أبريل. تؤدي إلى مُصادفة بعض العقيدات في الامور العاطفية. وهناك احتمال عود ظهور حب قديم.

العمل والمال:

في الاسبوعين الأول والثاني يكون المريخ نشيطاً في الثور، ثم حضور الشمس، مما يدفعانك إلى الظهور وإثبات نفسك، وتحقيق أهدافك.
الزهرة حاكم الثور، يمكن أن تدعمك إلى حدٍ ما في كسب الشعبية، والعمل بمشاريع مشتركة، خصوصاً في الاسبوعين الثاني والثالث.
فترة جيدة للتعاون والشراكات لغاية 20 نيسان/أبريل2020 .
المال: ما يزال من أولوياتك، وبالأخص فيما يتعلق بقرارات في مجال العمل. الأمور المالية تُصبح أكثر بروزاً، لكن ربما أكثر صعوبةً أيضاً، خلال الاسبوع الأخير من الشهر.



الوضع الصحي والنفسي:

الزهرة حاكم الصحة للثور في حركة تراجعية خلال النصف الأول من الشهر، وفي بيت غير مُناسب خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر.
المريخ المُندفع وعُطارد المتراجع كلاهما في الثور. هذا الوضع قد يدفعك إلى السهو وعدم التركيز وقلة البراعة. لذا هناك خطر التعرض إلى الإجهاد والحوادث.
كُنْ حذراً خلال تنفيذك العمل وخذ قسطاً من الراحة بين الحين والآخر.

نصيحة الفلك لبرج الثور خلال شهر نيسان/أبريل2020 :

" خُذْ الأمور بسهولة، وكما يقول المثل، تردّدُ قبل عَمَل أيّ شيء! ".


ليست هناك تعليقات