أفضل الأماكن السياحية فى العالم من حيث الطبيعة والفنادق والجمال تعرف عليها الأن !

أفضل الأماكن السياحية ، أهم الأماكن السياحية حول العالم ، أجمل الأماكن السياحية فى العالم ، أهم الفنادق السياحية فى العالم ، تعرف على أهم المعالم السياحية للفسر حول العالم
أفضل الأماكن السياحية فى العالم من حيث الطبيعة والفنادق والجمال تعرف عليها الأن !
أفضل الأماكن السياحية فى العالم من حيث الطبيعة والفنادق والجمال تعرف عليها الأن !

من أهم مكونات الأجازة الإستوائية المثالية أن تكون اماكن سياحية وسط الشواطئ الرائعة و المياة الدافئة و المشاهد الخصبة الساحرة و أشعة الشمس المشرقة و الشعاب المرجانية الملونة و الساحرة. وكل جهة أستوائية تقدم مايميز عن غيرها من الجهات الأخرى من الجمال الطبيعى فضلاً عن تمتعها بمعالم ثقافية وهندسة معمارية خاصة بها ناهيك عن وجود العديد من الأختلاف فى العادات و التقاليد و المأكولات فيعد مسألة العثور على جهة استوائية تقضى فيها العطلة والأستمتاع فيها بأجمل المناظر الخلابة أمر محير قليلاً. لذلك اليوم سنستعرض معك على أفضل اماكن سياحية إستوائية لتقضى فيها عطلتك وسط أجمل الجزر فى العالم حيث البقع الساخنة المميزة وخاصة في فصل الشتاء.

1- بورا بورا :


هى جزيرة من جزر ليوارد الذى يشكل جزء أرخبيل المجتمع فى بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا فى المحيط الهادئ ومن اجمل اماكن سياحيةيمكنك زيارتها. تقع الجزيرة على بعد 230 كيلو متر شمال غرب باييتى تحيط بالجزيرة بحيرة ساحرة وحاجز شعاب مرجانية تتميز الجزيرة بأنها جنة المحيط الهادئ حيث يحيطها الجمال من جميع الأتجاهات فيميزها صفاء سماءها الزرقاء وشواطئها الرملية التى تطوقها مجموعات من أشجار جوز الهند الخشن و مياها الصافية الدافئة وشمسها المشرقة و اللغة الرسمية للجزيرة هى الفرنسية و توفر الجزيرة سرب من الألعاب الرياضية المائية الممتعة ومنها رياضة الغطس مع أسماك القرش  بالإضافة إلى رحلات القوارب للجزر الصغيرة المحيط بها  بالإضافة إلى مسارات المشى الطويلة التى تحيط بها المناظر الخلابة من الجانبين. ولا ننسى المطاعم التى تقدم مختلف أنواع المأكولات الشهية و اللذيذة فإذا كنت من محبى الأثارة و المغامرة فستجد فى بورا بورا مقصدك للقضاء فيها عطلة أستوائية ساحرة لا تنسى.

2-  ريفييرا مايا المكسيك :


إذا كنت تبحث عن الشواطئ الجميلة و الثقافة المميزة والمطبخ الحريف الشهى مع أسعار فى متناول اليد فيعد الريفييرا مايا فى المكسيك هو من اماكن سياحية الأنسب لك. فعلى طرف شبة جزيرة يوكاتان و على طول ساحل البحر الكاريبى تجد ريفييرا مايا بسحرها الجذاب  وسط أجمل المنتجعات وجزيرة كوزوميل والعديد من الشواطئ الخلابة والمياة الساحرة الحارة  فضلآ عن وجود عدد لابأس بة من الفنادق المميزة. تمتع فى ريفييرا  بممارسة السباحة مع أسماك الراى والدلافين والغوص والغطس وصيد الأسماك  والأنشطة الشعبية الأخرى.

3- المالديف :


احد اروع اماكن سياحية استوائية على الاطلاق. فهى جزر تقع فى قارة أسيا فى المحيط الهندى و هى دولة مسلمة حيث أن جميع سكانها مسلمون و يمر عليها خط الأستواء جنوبا وكان يسميها العرب قديمآ ذيبة المهل أو محلديب وقد تم تحريف الأسم لينطق مالديف يوجد فيها 26 من الجزر المرجانية الطبيعية الساحرة التى سيبهرك منظرها الأخذ وسط المياة الزرقاء المضيئة و الشمس المشرقة ينتظرك فى هذة الجزر المرجانية النائية العديد من السحر والجمال حيث المنتجعات الفاخرة و شواطئ الرمال البيضاء و مياة الزبرجد و العديد من الريضيات المائية الرائعة مثل الغطس و الغوص مع أسماك القرش  وسط جمال ألوان المرجان وركوب الأمواج و السباحة مع الحيتان و صيد الأسماك كل هذا يضمن أن تكون عطلتك الاستوائية  حاصلة على أعلى معايير الكمال.

4- جزيرة إيتوتاكى :


جزيرة فى جزر كوك تبلغ مساحتها 18,05كليو متر مربع وترتفع حوالى 123 متر تربطها علاقة وثيقة مع نيوزيليندا أنعم الله عليها بالعديد من السحر و الجمال الذى ستجدة واضحآ فى بحيرتها المائية المضيئة  و قممها الخصبة و شواطئها الساحرة بهدوئها و أشجار النخيل فضلا عن طبيعية سكانها الودين تجد بها العديد من الريضيات المائية الممتعة منها السباحة و الغطس و التجديف و صيد الأسماك و ستعرفك الجزيرة على طبيعة حياة القرى الهادئة فتمتع فيها بجو من الأسترخاء و السحر الذى سيعطى لك أجازة ساحرة نقية  لا مثيل لها تنسيك جو المدينة الصاخب و تلوثة.

5- جزيرة كاواى فى هاواى :


تعد كاواى من افضل اماكن سياحية استوائية يمكنك اختيارها. فهى أقدم جزيرة فى أرخبيل هاواى وتعتبر رابع أكبر جزيرة فى الأرخبيل بمساحة تتعدى 1430 كيلو متر مربع و الواحدة و العشرين من بين جزر الولايات المتحدة الأمريكية تعرف أيضآ بإسم جزيرة الحديقة و يبلغ طولها 170 كيلو متر و تقع شمال أواهو و هى جزيرة أستوائية مع العديد من الغابات المطيرة المورقة و الشلالات و القمم الساحلية الخضراء الرائعة و تعد الجزيرة تحفة طبيعية من المناظر الطبيعية المنحوتة من الحمم البركانية الهائلة و على الرغم من شهرة الجزيرة و لكنها تعد موطنآ للأمطار الغزيرة فهى من أكثر الأماكن التى تشهد امطار غزيرة على وجة الأرض و مناخها غير مستقر ولكن يميل إلى أن يكون جاف ستتمتع فيها برؤية الشعاب المرجانية الملونة تحت الماء و الغوص مع السلاحف و الأسماك الأستوائية و السباحة أو الأستلقاء على شواطئها الذهبية و الإستمتاع  بمنظر السحاب و هو يغطى قمم المنحدرات فوق الخليج بالإضافة إلى تمتعها  بالعديد من الحدائق الاستوائية الساحرة و الشلالات و المدن الساحلية اللطيفة و الأمواج الرائعة.

ليست هناك تعليقات